A Secret Weapon For استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



سيعملون معك لتطوير استراتيجية استثمار تلبي أهدافك المالية.

تونس تفرض حجرًا على العائدين من الخارج في فنادق على حسابهم الخاص

التقرير الشهرى للعمليات المالية والتسويقيه والتشغيلية للفندق

قبل إطلاق منتجعك الفاخر المستدام، تحتاج إلى التأكد من وجود جميع الأنظمة لتقديم خدمات استثنائية للضيوف مع التوافق مع أهداف الاستدامة الخاصة بك.

المعارض التجارية: حضور المعارض والفعاليات التجارية الصناعية للتواصل مع الشركاء والموردين والعملاء المحتملين.

مواكبة الحداثة والتطور: يجب عليك أن تكون مواظباً على معرفة آخر التطورات الاقتصادية والتكنولوجية في المنطقة من أجل أن تبقى مواكباً لها في استثمارك.

يكلف: ضع في الاعتبار تكلفة الحصول على الموقع وتطويره في خطة عملك. ضع في اعتبارك النفقات مثل شراء الأراضي والبناء وتطوير البنية التحتية.

اسأل الآن عن عروض شركة نايل للتطوير العقارى بخصومات حصرية على وحدات سكنية وفندقية وتجارية بأقل مقدم وفترة سداد تناسب احتياجك – بـ احدث مشروعاتنا المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس و بـ جوار أشهر المعالم والمولات والكمبوندات سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرةً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة على الحقول المطلوبة *

تعمل مجموعة عُمران على مواكبة المتطلبات المتسارعة للقطاع استثمار الفنادق والمنتجعات السياحي من خلال إنشاء وتطوير المشاريع النوعية، والعمل كمحفز للمنتجات السياحية المبتكرة التي من شأنها أن تجعلها رائدة في هذا القطاع.

الاستثمار في التكنولوجيا: بما أننا نشهد تطوراً متسارعاً في قطاع التكنولوجيا، فمن البديهي أن يكون الاستثمار في الشركات التكنولوجية خياراً ضمن قائمتنا ل افضل استثمار في دبي.

التسجيل للشركات والؤسسات العقارية التوثيق عن طريق نفاذ الوطني

قوة السياحة: عشرات الآلاف من السياح يقصدون دبي شهرياً، الأمر الذي يشجع على الاستثمار في المنطقة.

على سبيل المثال، لقد أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وشركة طيران الإمارات مؤخرًا مبادرة "نراكم في دبي" بهدف زيادة عدد المسافرين الأجانب القادمين لزيارة الإمارة.

Report this wiki page